جيوردانو السعودية

Print
PDF

تأسست جيوردانو السعودية في عام 1995 من خلال اتفاقية للتجارة والتوزيع الحصريين مع " شركة المنسوجات والملابس الجاهزة" (TAGS Retailers).

وتشغل جيوردانو السعودية حالياً 92 متجراً في مختلف مناطق المملكة.

معلومات حول الشركة


منذ تأسيسها عام 1981، تحرص جيوردانو على تحقيق رسالة واضحة ومباشرة تتمثل في "منح العملاء شعوراً أفضل ومظهراً أبهى"، وقد عادت هذه الرسالة بفائدة كبيرة على الشركة، حيث كان لها فضل كبير في النمو الذي شهدته جيوردانو من شركة تعمل في مجال تصنيع الملابس غير الرسمية إلى شركة دولية رائدة في مجال تجارة الألبسة والأكسسوارات الخاصة بالنساء والرجال والأطفال. وانطلاقاً من التزامها بتوفير أفضل وأجمل الملابس ضمن بيئة تسوق مثالية، استطاعت جيوردانو أن تبني عائلة شهيرة ومتميزة من العلامات التجارية التي ترتبط بأرقى معايير الجودة والقيمة العالية وخدمة العملاء.

وتجسد جيوردانو النواحي العصرية في عالم الألبسة؛ أي بساطة التصميم وجودة الأقمشة. وفي ظل التزامها بأعلى مستويات الخدمة وأفضل معايير الجودة والقيمة، تمكنت الشركة بنجاح كبير من تنفيذ استراتيجيتها المتمثلة في استهداف أسواق متعددة بعلامات تجارية متعددة. كما كان النجاح حليف الشركة في تأسيس عملياتها في مجال تجارة التجزئة عبر أكثر من 40 دولة حول العالم، مع مواصلة العمل على تطوير علاماتها التجارية، وهي جيوردانو، وجيوردانو كونسبتس، وجيوردانو ليديس، وجيوردانو جونيور، والتي تتمتع كل واحدة منها بمكانتها المتميزة في السوق وهويتها الخاصة في عالم تجارة التجزئة.

وتقع الاستجابة الفاعلة لاحتياجات ومتطلبات العملاء في صميم استراتيجية عمل جيوردانو.  وترتكز هيكيلة عمل الشركة على مبادئ الاطلاع الدائم والسرعة والبساطة.

إن المحافظة على البساطة تسهم في جعل العمل أكثر انسجاماً، مما يعزز سرعة إنجازه ويؤدي إلى توفير قيمة أكبر. ومن خلال الجمع بين السرعة والبساطة، تضمن جيوردانو لعملائها السهولة التامة في الحصول على الملابس التي تناسبهم وترقى إلى أذواقهم.

وفي ما يخص سوق الملابس في الشرق الأوسط، تعد جيوردانو من الشركات الخمس الأولى في مجال تجارة الألبسة في العالم العربي. وتشغل العلامة التجارية حالياً 240 متجراً في أكثر من 23 دولة في منطقة تغطي كلاً من دول مجلس التعاون الخليجي والأردن وإيران والهند وبلغاريا وجورجيا وأرمينيا. وأضحت جيوردانو تتمتع بشهرة واسعة لدى كافة الأعمار والجنسيات، وذلك بفضل ما تقدمه من ملابس عملية وعصرية تسهل المطابقة بينها، مما يعكس المكانة المتميزة التي تحظى بها العلامة التجارية على الساحة العالمية.

جميع الحقوق محفوظة © جيوردانو - الشرق الأوسط
دعم وتصميم مجموعة العنكبوتية للحلول والتقنية